منطقة ابتكار أنظمة الطائرات بدون طيار في مدينة مينيرال ويلز الخاصة بشركة TEXAS UASWERX

إننا متميزون في أنظمة الطائرات بدون طيار

تدير شركة Texas UASWERX ميدان الاختبار الوحيد في البلاد لأنظمة النقل الجوي الحضري.

الموقع

مركز تمييز التنقل الجوي الحضري وميدان الاختبار5300C Airport RdMineral Wells, Texas 76067

Ops Center (940) 468 – 2026

نطاق الظروف البيئية

-3 – 35 درجة مئوية. طيران على مدار العام.

خدمات الدعم

الدعم الكامل لعمليات أنظمة الطائرات بدون طيار والتدريب عليها. مبنى عمليات أنظمة الطائرات بدون طيار. غرفة التحكم في الطيران، قاعة المؤتمرات/ قاعة عرض عمليات الطيران، القاعة الدراسية/ منطقة عمل العملاء ومستودع الطائرات. غرف صدى/ماصة للصدى مرافق مختبر UTA. العودة إلى اختبار أنظمة الطائرات بدون طيار وخبراء دعم البرنامج.

الأنظمة المدعومة

أنظمة الطائرات بدون طيار حجم 3 ذات الجناح الثابت والدوار من الطبقة 1

العملاء

تقع المنشأة مع مركز تدريب الحرس الوطني.

المنشأة الوحيدة في البلاد التي ركزت تركيزًا أساسيًّا على الأبحاث التطبيقية والتكامل الخاص بالنقل الجوي الحضري.

تقود منطقة ابتكار أنظمة الطائرات بدون طيار في مدينة مينيرال ويلز الخاصة بشركة TEXAS UASWERX شمال تكساس مرحلة التكامل في صناعة أنظمة الطائرات بدون طيار. تقدم المنشأة أكثر من 1300 ميل مربع من المجال الجوي شبه المنفصل و15 موقعًا منفصلًا لاختبار الطيران المتطور مما يسمح بعمليات طيران متعددة النقاط. توفر المنطقة أيضًا منشآت متطورة استثنائية للمختبرات وورش العمل وتخزين الطائرات. بالإضافة إلى المواقع الخارجية التي تقدم أقصى درجات الأمان والسرية.

تعتبر المنشأة أيضًا شريكة مع مركز الاستشعار التكيفي التعاوني للغلاف الجوي الذي يوفر تغطية حالية تفصيلية طويلة المدى عن حالة الطقس من خلال رادار إكس بعيد المدى للمنشأة بأكملها.

Total Airspace Surveillance and De-Confliction

We are Implementing Two Direct UAM Test Corridors into the DFW Metroplex Total Airspace Surveillance and De-Confliction

تشكل هذه المنشأة شراكة استراتيجية مع شركة TEXAS UASWERX، ومدينة مينيرال ويلز، ومقاطعة بالو بينتو، والحرس الوطني لجيش تكساس.

تقع المنشأة داخل منطقة التنبيه A-631 وA-632 وتقدم أكثر من 1300 ميل مربع من المجال الجوي شبه المنفصل، ومطار عام للطيران المتزامن بطيار وبدون طيار (KMWL)، وأكثر من 15 موقعًا خارج المطار ومرافق استثنائية لتخزين الطائرات واختبارها وتوفيرها.

تعتبر المنشأة أيضًا شريكة مع مركز الاستشعار التكيفي التعاوني للغلاف الجوي الذي يوفر تغطية حالية تفصيلية طويلة المدى عن حالة الطقس من خلال رادار إكس بعيد المدى للمنشأة بأكملها.

تمتلك المنشأة مركز دمج لعمليات الطيران متكاملاً تمامًا والذي يقوم بالتنسيق مع: