نحن نقود ثورة التنقل الجوي المتقدمة!


دروس عسكرية ذات تطبيقات تجارية

إننا نحتل الصدارة في التحويل التجاري ل تقنيات أنظمة الطيارات بدون طيار العسكرية المختبرة والمثبتة وتقديم أفضل الممارسات. تتمثل مهمتنا في تطوير بنية تحتية صالحة للأنظمة الجوية بدون طيار/أنظمة النقل الجوي الحضري والحفاظ عليها والتي تستفيد من أفضل ممارسات الطيران الحالية وكذلك الابتكار والتعاون والتدريب.

نقدم لشركائنا التجاريين والحكوميين والعسكريين ما يلي:اختبار طيران لأنظمة الطائرات بدون طيار/أنظمة النقل الجوي الحضري في مواقع متعددة على مساحة 1300 ميل مربع بتقنية الجيل الخامس وتطوير ميدان اختبار يتكامل مع المراقبة الجوية الكلية.
ثلاثة تحالفات استراتيجية جامعية هندسية؛ MITRE وSMU وUTD
اتفاقيات وساطة مع المختبر الفيدرالي
تدريب كامل على مختلف أنظمة الطيارات بدون طيار/أنظمة النقل الجوي الحضري، يتضمن ، برنامج التدريب المهني للأنظمة الجوية بدون طيار الوحيد المعتمد فيدراليًا على المستوى الوطني.
شهادة الجزء 135 من إدارة الطيران الفيدرالية وشهادة الوكالة الجوية

حقيقة-

تمثل الطائرات بدون طيار والطائرات ذاتية القيادة مستقبل صناعة الطيران …

وتمثل أنظمة الطيارات بدون طيار وأنظمة النقل الجوي الحضري بالأخص اتحادًا فريدًا بين أنظمة المعلومات والفضاء الجوي وعدد هائل من التخصصات التقنية والأخلاقية والتنظيمية المختلفة.

وبمجرد تنفيذها بالكامل، ستغير الطريقة التي نعيش بها.

TEXAS UASWERX شركة أبحاث وخدمات ملاحية جوية غير هادفة للربح، توفر قدرات واسعة النطاق لهندسة أنظمة الطيران والعمليات والتكامل.

تحتل شركة TEXAS UASWERX الصدارة في “إضفاء الطابع الديمقراطي على الطيران” وجعله عنصرًا مفيدًا وعمليًا في حياتنا اليومية!

لسنا فقط مشجعين لهذه الصناعة، ولكننا نجلب الخبرات التقنية الواسعة ونشارك مشاركة كاملة على جميع المستويات في تحقيق هذه الثورة الجديدة في صناعة الطيران.

تدعم شركة TEXAS UASWERX تطوير واختبار وإصدار الشهادات لطائرة eVTOL ، والطائرات ذاتية القيادة والرائدة الاختيارية للقطاعين العسكري والخاص.

نقوم حاليًا بتطوير أول Combat e-VTOL في العالم

-الكشافة الإلكترونية Kiowa II –

KIOWA II “e-Scout” هي طائرة إقلاع وهبوط رأسية كهربائية (e-VTOL) تتوافق مع معايير CMOSS و SOSA ولديها نظام محمول جواً مُصممًا ليتم نشره للأمام وقادرًا على تحديد وفهرسة واستهداف إلكتروني بواعث ، من العبوات الناسفة الخلوية إلى رادارات المراقبة طويلة المدى من نوع SAM. صُممت لتعمل مع أو بدون طاقم على ارتفاعات منخفضة للغاية ، فإن صمتها وخفة حركتها وسرعتها ستجعلها قادرة على البقاء على قيد الحياة وتكون قاتلة في ساحة المعركة الكهرومغناطيسية اليوم وغدًا.

منطقة شمال تكساس هي عاصمة الفضاء في العالم!